منزل أخبار

وسائل الإعلام الأمريكية: حظر القمامة الأجنبي في الصين يثير "تغييرات كبيرة" في العالم

الصين SUZHOU STPLAS MACHINERY CO.,LTD الشهادات
الصين SUZHOU STPLAS MACHINERY CO.,LTD الشهادات
لقد اشترينا خط غسيل PET ، خط غسيل الأغشية PE من Shadow بالفعل منذ أربعة أعوام ، لكننا ما زلنا نستخدمه بشكل جيد للغاية ، وذلك بفضل خدمة Shadow المتميزة ، وسوف ننفق أعمالنا وسوف نشتري خطًا جديدًا آخر من STPLAS.

—— صوفيا باتشتسيفاني

مرحباً ، اسمي ألكساندر من روسيا ، ويسرنا جداً الحصول على فرصة رائعة لشراء جهاز التقطيع من شركة STPLAS ، ولديهم صفات جيدة ، وخدمة جيدة ، فهي مدام صديقة للغاية. يمكن للأمل شراء المزيد من الجهاز منك في المستقبل.

—— إسكندر

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
وسائل الإعلام الأمريكية: حظر القمامة الأجنبي في الصين يثير "تغييرات كبيرة" في العالم
آخر أخبار الشركة وسائل الإعلام الأمريكية: حظر القمامة الأجنبي في الصين يثير "تغييرات كبيرة" في العالم

مقال في صحيفة وول ستريت جورنال بالولايات المتحدة في 26 ديسمبر ، العنوان الأصلي: رفض الصين للنفايات الأجنبية تسبب في تغيير كبير في طريقة معالجة النفايات في جميع أنحاء العالم. لعقود من الزمان ، ألقت الولايات المتحدة والعديد من الدول المتقدمة قناني بلاستيكية وزجاجات الصودا على علب القمامة. ثم تم شحن معظم هذه النفايات إلى الصين ، على بعد آلاف الأميال ، حيث تم فرزها وتحويلها إلى منتجات جديدة. ولكن بعد أن قررت بكين حظر تدفق النفايات الأجنبية الضارة ، طبقت الهند وماليزيا وفيتنام وتايلاند واندونيسيا ، التي تحرص على تصدير النفايات في الغرب ، قيودًا على استيراد النفايات. أدت الإجراءات ذات الصلة إلى حدوث تغيير جذري في طريقة التعامل مع النفايات عالمياً.

منذ فترة طويلة تستخدم بعض البلدان لنقل القمامة إلى البلدان الأكثر فقراً للفرز والتخلص منها. الآن ، يتعين عليهم الاستثمار في معالجة النفايات المنزلية والبحث عن طرق بديلة ، مثل الترميد والترويج لتعليم فرز النفايات للجمهور. البعض ببساطة إلغاء جمع القمامة.

(الغربية) تبحث العديد من المدن والبلدات عن مشترين جدد للقمامة الخاصة بهم. ولكن هناك مشكلة كبيرة: غالبًا ما تقوم أماكن كثيرة بإلقاء القمامة المختلفة في نفس الصندوق ، ويجب أن تكون مرهقة في الفرز. العديد من أوراق النفايات مبللة للغاية ، والبلاستيك ملوث بالطعام أو الشحوم ولا يمكن إعادة تدويره على الإطلاق. قبلت الصين مرة واحدة القمامة القذرة والفوضى بسبب الفرز اليدوي للعمال ذوي الأجور المنخفضة.

لقد صدرت اليابان تاريخيا معظم نفاياتها البلاستيكية إلى الصين. بعد أن فرضت الصين حظراً ، وبدأت تايلاند وفيتنام أيضًا في رفض القمامة ، بدأ جامعو القمامة اليابانيون في جمع القمامة ، على أمل أن تظهر أسواق جديدة في المستقبل. منذ العام الماضي ، تراكمت اليابان 500000 طن من النفايات البلاستيكية.

يتم حرق المزيد من النفايات في المملكة المتحدة ، حيث تمثل معدلات الحرق وإعادة التدوير حاليًا حوالي 42٪ لكل منهما. وقال سايمون إيلين ، الرئيس التنفيذي للجمعية البريطانية لإعادة التدوير: "إننا في أزمة بسرعة: لا توجد قدرة سوقية للمواد القابلة للهضم المعاد تدويرها من ناحية ، وهبطت الأسعار". وقال المسؤول: "حظر الصين يمنعنا من تصدير مشاكلنا في الخارج".

هذا الصيف ، أعلنت فيلادلفيا في محطات الحافلات ومحطات الإذاعة ، وطلبت من الناس "وضع دقيقة أمام سلة المهملات ، وعدم إلقاءها إذا كانت موضع شك". كما أرسلت المدينة موظفين من منزل إلى منزل لإخبار السكان بما يرميه في صناديق قابلة لإعادة التدوير.

لم يعد مقاولو المرآب في فلاجستاف بولاية أريزونا يقبلون خمسة أنواع من البلاستيك ، بما في ذلك علب اللبن وأوعية صدفي الطعام. اليوم ، يتم إرسال معظم هذه المواد إلى مدافن النفايات. أعلنت السلطات المحلية أنها ستبدأ فحص صناديق إعادة التدوير للسكان. أظهر المشروع الرائد أن هذا قلل من كمية المواد غير القابلة لإعادة التدوير في صناديق إعادة التدوير بنسبة 40 ٪.

حانة وقت : 2019-12-31 13:18:59 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
SUZHOU STPLAS MACHINERY CO.,LTD

اتصل شخص: Ms. Shadow Fan

الهاتف :: 0086 139 1360 8802

الفاكس: 86-512-58288488

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

إعادة تدوير البلاستيك آلة بيليه

الأم والطفل آلة تحبيب البلاستيك الطارد للمواد PP PE

آلة إعادة تدوير وتحبيب PP PE مع نظام تحبيب بحلقة الماء

عالية السرعة إعادة تدوير البلاستيك بيليه آلة الحزام الناقل ، Agglomerator ، الطارد

PP ، PE ، PET آلة إعادة تدوير البلاستيك بيليه مع تصميم برغي خاص

آلة إعادة تدوير البلاستيك الغسيل

زجاجات الشامبو إعادة تدوير البلاستيك غسل النبات / البلاستيك تسمية المزيل

غسالات بلاستيكية أوتوماتيكية ، آلة بثق لولبية بسعة كبيرة

OEM البلاستيك PP PE غسل إعادة تدوير آلة زجاجة سحق غسل خط التجفيف

اللون حسب الطلب 3000 كجم / ساعة PET زجاجات سحق خط الغسيل والتجفيف

بلاستيكيّ متلف آلة

البلاستيك زجاجة آلة التقطيع تقطير البلاستيك ST2-1000 PET آلة 2 * 30KW

واحدة آلة تمزيق شافت مع شفرة قطرها 220-400mm SKD-II شفرة

22 KW تقطيع البلاستيك التجاري مع 16 D2 شفرات المدورة

1 سنة الضمان آلة تقطيع البلاستيك الاطارات مزدوجة شافت تقطيع

طلب اقتباس

E-Mail | خريطة الموقع

سياسة الخصوصية | الصين جيّد جودة إعادة تدوير البلاستيك آلة بيليه المزود. © 2018 - 2022 plasticrecyclingpelletmachine.com. All Rights Reserved.