منزل أخبار

إعادة تدوير الزجاجات

الصين SUZHOU STPLAS MACHINERY CO.,LTD الشهادات
الصين SUZHOU STPLAS MACHINERY CO.,LTD الشهادات
لقد اشترينا خط غسيل PET ، خط غسيل الأغشية PE من Shadow بالفعل منذ أربعة أعوام ، لكننا ما زلنا نستخدمه بشكل جيد للغاية ، وذلك بفضل خدمة Shadow المتميزة ، وسوف ننفق أعمالنا وسوف نشتري خطًا جديدًا آخر من STPLAS.

—— صوفيا باتشتسيفاني

مرحباً ، اسمي ألكساندر من روسيا ، ويسرنا جداً الحصول على فرصة رائعة لشراء جهاز التقطيع من شركة STPLAS ، ولديهم صفات جيدة ، وخدمة جيدة ، فهي مدام صديقة للغاية. يمكن للأمل شراء المزيد من الجهاز منك في المستقبل.

—— إسكندر

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
إعادة تدوير الزجاجات
آخر أخبار الشركة إعادة تدوير الزجاجات

تشمل الزجاجات زجاجات المشروبات المنعشة ، وزجاجات المياه المعدنية ، وزجاجات الطعام السائلة ، وزجاجات مستحضرات التجميل ، وما إلى ذلك المواد المستخدمة هي البولي إيثيلين (PE) ، والبولي فينيل كلوريد (PVC) ، والبولي إيثيلين تيريفثاليت (بوليستر) (PET) وما إلى ذلك. وعادة ما تُصنع زجاجات المياه المعدنية من PVC أو PET ، زجاجات المشروبات الغازية مصنوعة من PET ، زجاجات المشروبات المنعشة ، زجاجات الطعام السائلة مصنوعة من PVC ، PE ، زجاجات المنظفات ، زجاجات مستحضرات التجميل ، زجاجات الحليب ، ومشروبات بكتيريا حمض اللاكتيك مصنوعة في الغالب من PE.

يتم فرز الزجاجات المعاد تدويرها بشكل عام يدويًا أولاً ، ثم يتم إعادة تدويرها وفقًا لمواد مختلفة.في الوقت الحاضر ، هناك العديد من التقنيات والمعدات المستخدمة في إعادة تدوير الزجاجات المختلفة.


(1) إعادة تدوير زجاجات PET.تستخدم زجاجات PET على نطاق واسع في Coca-Cola و Pepsi و Sprite وغيرها من المشروبات الغازية.في الوقت الحاضر ، يتكون معظمها من زجاجات PET وقيعان زجاجات HDPE.مادة غطاء الزجاجة هي HDPE والعلامة التجارية موجهة بشكل ثنائي المحور من مادة البولي بروبيلين (BOPP).يتم لصق الفيلم بجسم الزجاجة بمادة لاصقة EVA ، والطريقة لإعادة استخدام زجاجة البوليستر بعد إعادة التدوير هي تحبيب التجديد.تحلل الكحول وطرق أخرى.بغض النظر عن الطريقة المستخدمة ، يجب أولاً فصل زجاجة البوليستر عن الزجاجات الأخرى ، ويجب فصل جسم زجاجة البوليستر عن قاع الزجاجة.
① الفصل: تدخل زجاجة التجميع المختلطة إلى آلة الطحن من خلال حزام النقل ليتم تكسيرها ، ثم يتم فصلها بالكثافة.
② التجديد التحبيب: يمكن استخدام الطارد لتحبيب التجديد.يتم بثق قصاصات PET المنفصلة وتحويلها إلى حبيبات بواسطة آلة بثق لصنع الكريات.من أجل تجنب امتصاص الماء أثناء البثق ، يجب تقليل الخصائص الفيزيائية واللزوجة ، ويجب تجفيفها قبل البثق.استخدامات الكريات PET هي كما يلي:
أ.إعادة تصنيع زجاجات PET.لا يمكن استخدام الكريات المعاد تدويرها في اتصال مباشر مع الطعام ، ولكن يمكن استخدامها في الطبقة الوسطى من زجاجات البولي إيثيلين تيريفثالات ثلاثية الطبقات لصنع زجاجات المشروبات الغازية.
ب.الغزل لصنع الألياف.يمكن استخدام مواد البولي ايثيلين تيريفثالات المعاد تدويرها للدوران في ألياف لبلب الوسائد ، والمراتب ، وأكياس النوم ، واللباد ، إلخ.
ج.مادة الألياف الزجاجية المقواة.PET المعاد تدويره المقوى بالألياف الزجاجية لديه مقاومة جيدة للحرارة وقوة ميكانيكية.يمكن استخدامه لصنع قطع غيار السيارات ، مثل أغطية عجلات السيارة المقاومة للحرارة ، ويمكن أن تصل درجة حرارة التشوه الحراري إلى 240 درجة.معامل الانثناء للمرونة هو 9500 ميجا باسكال ، وقوة الانحناء 214 ميجا باسكال ، وقوة التأثير 15 كيلو قدم / متر مربع.
د.تعديل المزج.يمكن مزج مواد PET المعاد تدويرها مع بوليمرات أخرى للحصول على مواد معدلة مختلفة.على سبيل المثال ، يمكن للمزج مع PE الحصول على خلطات PET مع أداء تأثير محسن.PE: PET هي (10 ~ 50): (90 ~ 50): إذا تمت إضافة كمية صغيرة من البولي بروبلين ، يمكن تحسين ثبات أبعاد المزيج بشكل كبير.نظرًا لأن قطبية PE و PET مختلفة تمامًا ، فمن الضروري إجراء معالجة التوافق أثناء المزج ، ويتم تحسين التوافق بشكل عام عن طريق تعديل الكسب غير المشروع للبولي أوليفين.
③ تحلل الكحول ، يتم تحلل نفايات البولي إيثيلين تيرفثالات في وجود محفز قلوي ، ثم يضاف التكثيف المتعدد مثل أنهيدريد حمض ثنائي القاعدة للحصول على منتج بقيمة حمضية أكبر من 12 ، والذي يتم تخفيفه وتصفيته وإضافة كمية مناسبة من المحفز للحصول على طلاء راتنج الألكيد.الصيغة موضحة في الجدول أدناه.درجة حرارة التفاعل 80 ~ 85 درجة ، رد الفعل 4 ~ 5 ساعات

 

(2) المجموعة الإضافية من زجاجات PVC وعملية إعادة تدوير PVC هي كما يلي.يتم تنظيف الزجاجات البلاستيكية وفرزها وسحقها وسحقها جيدًا.يتم تنظيف المنتجات المعاد تدويرها أولاً بالبخار والغسول لإزالة العلامة التجارية ، ثم يتم فرزها ميكانيكيًا ويدويًا.يتم سحق زجاجات PVC المصنفة للمرة الثانية ، ودقة نهائية 500. ~ 1200μm منتج مسحوق متجدد ، يمكن أن تصل درجة النقاء إلى 99.98٪

 

(3) المجموعة الإضافية من زجاجات البولي ايثيلين.PE المستخدمة كمواد للزجاجات هي بشكل أساسي HDPE ، بما في ذلك زجاجات منتجات الحليب ، زجاجات الطعام ، زجاجات مستحضرات التجميل ، إلخ. بعد الفرز ، يمكن سحق زجاجات HDPE النظيفة واختيارها.الاستخدامات هي كما يلي:
① استخدم قاعدة زجاجة الكولا الملونة
② تستخدم في الطبقة الوسطى لبثق الأنبوب المشترك
مملوءة ببودرة التلك أو الألياف الزجاجية لصنع أكواب الشاي أو المنتجات المصبوبة بالحقن
④ يتم دمجه مع هذه الألياف ويستخدم كخشب صناعي.نظرًا لأن ألياف الخشب لها توافق ضعيف مع HDPE ، فمن الضروري إضافة عامل اقتران مناسب أو استخدام ألياف الخشب المنشط
⑤ لصنع الحصى الصناعي ، قم بسحق زجاجات HDPE إلى رقائق أو حبيبات دقيقة ، ثم غراء الغزل والمعادن والحصى الأخرى على السطح ، ثم قم بخلطها بالخرسانة أو الإسفلت لاستخدامها في مواد البناء المدنية.

 

إعادة التدوير
يمكن تشكيل حبات البوليسترين المفيدة.رغوة بلاستيكية تستخدم لتعبئة الأجهزة المنزلية أو الأطعمة المجمدة ؛هناك أيضًا عدد قليل من أطباق المعكرونة الفورية المصنوعة من خرز البوليسترين القابل للتمدد.هذه المنتجات البلاستيكية ضخمة وكبيرة في الرسوم الدراسية والرسوم ، وإعادة تدويرها ذات قيمة خاصة في الصين.تتمثل الطرق الرئيسية لإعادة تدوير رغوة البوليسترين في: التحبيب بعد تقليل الحجم ، أو استخدامها كمواد تعبئة مختلفة بعد السحق ، أو التكسير لصنع الزيت ، أو استعادة الستيرين وغيرها.
(1) بعد تقليل الحجم ، يمكن تكويرها.يمكن بثق رغوة البوليسترين وتحويلها إلى حبيبات لصنع حبيبات معاد تدويرها.ومع ذلك ، فهو ضخم وينقل البراز ، لذلك عادة ما يكون تقليل الحجم مطلوبًا لإعادة التدوير.تتضمن الطرق الطريقة الميكانيكية وطريقة المذيبات وطريقة التسخين.
(2) بعد أن يتم سحقها ، يتم استخدامها كمواد مالئة ، ويمكن استخدام منتجات رغوة البوليسترين كمواد مالئة بعد التكسير لصنع منتجات مختلفة.مثل ① إعادة التشكيل إلى منتجات بلاستيكية رغوية منتجات الألواح الخرسانية المركبة brick طوب شطيرة الجبس ④ تستخدم كمكثف للأسفلت ⑤ تستخدم كمعدل للتربة
(3) الانحلال الحراري لإنتاج الزيت أو استرجاع الستايرين ، تكسير البلاستيك الرغوي من البوليسترين لمعدات إنتاج الزيت كما يلي: المعالجة الحرارية لرغوة نفايات البوليسترين ، تقليل الحجم ، التكسير التحفيزي الستايرين المعدل (4) أخرى ، نفايات البوليسترين رغوة الفينيل يمكن أن تكون تستخدم في صناعة الدهانات والمواد اللاصقة.① الدهان ، يتم سحق رغوة البوليسترين القابلة للتمدد وإضافتها بمذيب مناسب لصنع الطلاء.تدفق العملية على النحو التالي: الحشو ، الملون PS ، أسيتات الإيثيل ، الإنتاج الزائد للإيثانول ، إستر ثنائي بيوتيل ، الحلقة يجب أن تطحن غلاية تفاعل المرشح لطحن راتنج الأكسجين المنتج ، غلاية المطاط النتريل ② مذيب مختلط من الإستر والبنزين ، إضافة نفايات يمكن تصنيع رغوة البوليسترين وعامل مكافحة الترسيب والملدنات والراتنجات الفينولية والمواد المضافة الأخرى في طلاء للأسمنت والصلب والأواني الخشبية.③ المعالجة بالبروم لتحضير مثبطات اللهب بالبوليسترين المبرومة ، باستخدام ثنائي كلوريد الألومنيوم كعامل مساعد لجعل نفايات البوليسترين والبروم يخضعان لتفاعل استبدال كهربائي لتحضير البوليسترين المبرووم ، يمكن أن يصل محتوى البروم إلى 60٪ إلى 70٪ ، ويستخدم كمثبط للهب في اللدائن الحرارية مثل PET ، ABS ، والنايلون.البوليسترين المبروم غير مكلف ، وله تأثير مثبط للهب جيد وثبات حراري ، ويمكن أن يكون لمقدار 5 أجزاء (كتلة) تأثير مثبط للهب واضح.يستخدم مع ثالث أكسيد الأنتيمون ، وله تأثير تآزري جيد مثبط للهب.

حانة وقت : 2020-08-19 10:09:31 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
SUZHOU STPLAS MACHINERY CO.,LTD

اتصل شخص: Ms. Shadow Fan

الهاتف :: 0086 139 1360 8802

الفاكس: 86-512-58288488

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

إعادة تدوير البلاستيك آلة بيليه

الأم والطفل آلة تحبيب البلاستيك الطارد للمواد PP PE

آلة إعادة تدوير وتحبيب PP PE مع نظام تحبيب بحلقة الماء

عالية السرعة إعادة تدوير البلاستيك بيليه آلة الحزام الناقل ، Agglomerator ، الطارد

PP ، PE ، PET آلة إعادة تدوير البلاستيك بيليه مع تصميم برغي خاص

آلة إعادة تدوير البلاستيك الغسيل

زجاجات الشامبو إعادة تدوير البلاستيك غسل النبات / البلاستيك تسمية المزيل

غسالات بلاستيكية أوتوماتيكية ، آلة بثق لولبية بسعة كبيرة

OEM البلاستيك PP PE غسل إعادة تدوير آلة زجاجة سحق غسل خط التجفيف

اللون حسب الطلب 3000 كجم / ساعة PET زجاجات سحق خط الغسيل والتجفيف

بلاستيكيّ متلف آلة

البلاستيك زجاجة آلة التقطيع تقطير البلاستيك ST2-1000 PET آلة 2 * 30KW

واحدة آلة تمزيق شافت مع شفرة قطرها 220-400mm SKD-II شفرة

22 KW تقطيع البلاستيك التجاري مع 16 D2 شفرات المدورة

1 سنة الضمان آلة تقطيع البلاستيك الاطارات مزدوجة شافت تقطيع

طلب اقتباس

E-Mail | خريطة الموقع

سياسة الخصوصية | الصين جيّد جودة إعادة تدوير البلاستيك آلة بيليه المزود. © 2018 - 2022 plasticrecyclingpelletmachine.com. All Rights Reserved.