منزل أخبار

اللدائن البحرية ستتجاوز وزن الأسماك ، وسيكون معدل إعادة تدوير البلاستيك منخفضًا .. كيف يمكن لهذه الدول التغلب على مشكلة التلوث البلاستيكي في ظل "الاقتصاد البلاستيكي الجديد"!

الصين SUZHOU STPLAS MACHINERY CO.,LTD الشهادات
الصين SUZHOU STPLAS MACHINERY CO.,LTD الشهادات
لقد اشترينا خط غسيل PET ، خط غسيل الأغشية PE من Shadow بالفعل منذ أربعة أعوام ، لكننا ما زلنا نستخدمه بشكل جيد للغاية ، وذلك بفضل خدمة Shadow المتميزة ، وسوف ننفق أعمالنا وسوف نشتري خطًا جديدًا آخر من STPLAS.

—— صوفيا باتشتسيفاني

مرحباً ، اسمي ألكساندر من روسيا ، ويسرنا جداً الحصول على فرصة رائعة لشراء جهاز التقطيع من شركة STPLAS ، ولديهم صفات جيدة ، وخدمة جيدة ، فهي مدام صديقة للغاية. يمكن للأمل شراء المزيد من الجهاز منك في المستقبل.

—— إسكندر

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
اللدائن البحرية ستتجاوز وزن الأسماك ، وسيكون معدل إعادة تدوير البلاستيك منخفضًا .. كيف يمكن لهذه الدول التغلب على مشكلة التلوث البلاستيكي في ظل "الاقتصاد البلاستيكي الجديد"!
آخر أخبار الشركة اللدائن البحرية ستتجاوز وزن الأسماك ، وسيكون معدل إعادة تدوير البلاستيك منخفضًا .. كيف يمكن لهذه الدول التغلب على مشكلة التلوث البلاستيكي في ظل "الاقتصاد البلاستيكي الجديد"!

تأثرًا بالوباء ، يستمر الطلب العالمي على المنتجات البلاستيكية واستخدامها في الزيادة.تسببت هذه المنتجات البلاستيكية في أضرار جسيمة للبيئة البيئية بعد التخلص منها.تم غسل النفايات البلاستيكية مثل الأقنعة والقفازات في الشواطئ البعيدة ، وتراكمت العبوات البلاستيكية للأطعمة الجاهزة والتوصيل السريع في مقالب القمامة.من الضروري السيطرة على التلوث البلاستيكي.
 

من أجل الحد من تأثير النفايات البلاستيكية على البيئة ، أدخلت الحكومات في مختلف البلدان تدابير رقابية لتعزيز تنفيذ السياسات.استجابت الشركات ذات الصلة أيضًا لمبادرات حماية البيئة الحكومية وواصلت عمليات مستدامة.

تصبح إعادة استخدام النفايات البلاستيكية عبئًا
تشير تقارير الأمم المتحدة إلى استخدام ما يصل إلى 5 تريليون كيس بلاستيكي في جميع أنحاء العالم كل عام.ومع ذلك ، يمكن إعادة تدوير 9٪ فقط من 9 مليارات طن من المنتجات البلاستيكية في العالم ، وسوف ينتهي المطاف بمعظم الباقي في مدافن النفايات أو يتدفق إلى البيئة الطبيعية.تسببت نفايات البلاستيك التي يصعب تحللها وقابلة لإعادة التدوير بعبء ثقيل على البيئة والتنمية الاقتصادية.

مساعدة شركات حماية البيئة على تعزيز "اقتصاد البلاستيك الجديد
في يناير 2016 ، أصدر المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس تقريرًا بعنوان "الاقتصاد البلاستيكي الجديد - إعادة التفكير في مستقبل البلاستيك".كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرح رؤية إنشاء اقتصاد دائري بلاستيكي ، بهدف تطبيق مبادئ الاقتصاد الدائري.دع البلاستيك لا يصبح نفايات أبدًا.نظرًا لأن البلدان في جميع أنحاء العالم تزيد تدريجياً القيود المفروضة على البلاستيك ، فقد ابتكرت الشركات ذات الصلة أيضًا تقنيات ، وبحثت وطوّرت منتجات صديقة للبيئة ذات صلة ، وعززت رؤية اقتصاد البلاستيك إلى واقع من خلال الإجراءات.

في القمة الوطنية الأسترالية للبلاستيك في عام 2020 ، أصدرت الصناعة العديد من الإعلانات المهمة لإظهار كيف يمكن للشركات المساعدة في مواجهة تحدي النفايات البلاستيكية.من بينها ، أعلنت Pact Group ، أكبر شركة منتجة للبلاستيك الصلب في أستراليا ، عن استثمار 500 مليون دولار أسترالي لتحديث المرافق والبحث وتحسين التكنولوجيا لزيادة استخدام العبوات المستدامة.بحلول عام 2025 ، زيادة المحتوى القابل لإعادة التدوير لمجموعة منتجاتها إلى 30٪.تخطط شركة Air Australia لتقليل 100 مليون قطعة بلاستيكية تستخدم لمرة واحدة مثل الأكواب وأدوات المائدة وصناديق الغداء بحلول نهاية عام 2020 واستبدالها بأشياء قابلة للتسميد.

استجابة لنداء حكومة كوريا الجنوبية ، انضمت الشركات الكورية الجنوبية إلى صفوف حماية البيئة.أسست شركة أغذية محلية متكاملة فريق إدارة النفايات البلاستيكية البحرية لتنفيذ أنشطة "خطة الثلاث سنوات" المخصصة للحد من التلوث البحري.بالنسبة لسفن الصيد الأربعين التي يديرها ، سيقلل فريق الإدارة استخدام المنتجات البلاستيكية على متنها بنسبة 65.4٪ في غضون 3 سنوات.بالإضافة إلى ذلك ، نجحت الشركات التابعة للشركة في تطوير زجاجات زجاجية فائقة الخفة وصديقة للبيئة لتحل محل الزجاجات البلاستيكية الملونة للبيرة.

ستقوم متاجر Asda في المملكة المتحدة بتعبئة طلاءات نباتية جديدة للمنتجات الطازجة ، والتي تمت الموافقة عليها من قبل المفوضية الأوروبية.تستخدم شركة CupClub الناشئة في لندن تقنية العلامات الإلكترونية في إنترنت الأشياء لتصميم نظام إعادة تدوير الكوب.من خلال إنشاء نقاط إعادة التدوير في المدينة ، يمكن للناس استخدام أكواب قابلة للغسل مثل استئجار دراجة مشتركة.وستتعاون مع ماكدونالدز وستاربكس بداية هذا العام.تحقيق التعاون.

في عام 2019 ، أنشأت 30 شركة ، بما في ذلك شركة الكيماويات الألمانية BASF ، "تحالف التخلص من النفايات البلاستيكية" في لندن.تخطط هذه الشركات لاستثمار ما مجموعه 1.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024 لابتكار تقنيات لتحسين إعادة تدوير النفايات.بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الشركات الإبداعية في ألمانيا التي "تحول النفايات إلى ثروة".على سبيل المثال ، يستخدم مصنع الأثاث الخماسي في برلين الزجاجات البلاستيكية والأكواب التي يمكن التخلص منها والتي يتخلص منها الناس يوميًا لصنع طاولات وكراسي وأكواب متنوعة.

وفقًا لإحصاءات Statista ، في عام 2018 ، كان 4.5٪ فقط من الألمان يشترون الأكياس البلاستيكية عند التسوق لشراء الطعام ؛57٪ من الناس لن يشتروا الأكياس البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة عند التسوق ؛أيد 72٪ من المواطنين ضريبة الأكياس البلاستيكية.غالبًا ما يتم تنظيم المسيرات أو المعارض الفنية المتعلقة بالنفايات البلاستيكية في جميع أنحاء أستراليا لزيادة وعي الجمهور بالحد من البلاستيك.قال باحث من المعهد الوطني للبيئة في كوريا الجنوبية: "يجب على كل مستهلك أن يدرك أهمية الحد من استخدام المنتجات البلاستيكية.فقط عندما يبذل كل فرد جهودًا ، يمكننا تحقيق حماية بيئية حقيقية ".

إن السيطرة على التلوث البلاستيكي وتعزيز إنشاء "اقتصاد بلاستيكي جديد" لا ينفصلان عن المشاركة النشطة للناس العاديين.مع التقدم المستمر في السياسات على المستوى الوطني في مختلف البلدان ، يتزايد أيضًا وعي الناس بحماية البيئة في مختلف البلدان ، وسيصبح التلوث البلاستيكي في النهاية شيئًا من الماضي.

 

حانة وقت : 2020-09-15 13:49:37 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
SUZHOU STPLAS MACHINERY CO.,LTD

اتصل شخص: Ms. Shadow Fan

الهاتف :: 0086 139 1360 8802

الفاكس: 86-512-58288488

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

إعادة تدوير البلاستيك آلة بيليه

الأم والطفل آلة تحبيب البلاستيك الطارد للمواد PP PE

آلة إعادة تدوير وتحبيب PP PE مع نظام تحبيب بحلقة الماء

عالية السرعة إعادة تدوير البلاستيك بيليه آلة الحزام الناقل ، Agglomerator ، الطارد

PP ، PE ، PET آلة إعادة تدوير البلاستيك بيليه مع تصميم برغي خاص

آلة إعادة تدوير البلاستيك الغسيل

زجاجات الشامبو إعادة تدوير البلاستيك غسل النبات / البلاستيك تسمية المزيل

غسالات بلاستيكية أوتوماتيكية ، آلة بثق لولبية بسعة كبيرة

OEM البلاستيك PP PE غسل إعادة تدوير آلة زجاجة سحق غسل خط التجفيف

اللون حسب الطلب 3000 كجم / ساعة PET زجاجات سحق خط الغسيل والتجفيف

بلاستيكيّ متلف آلة

البلاستيك زجاجة آلة التقطيع تقطير البلاستيك ST2-1000 PET آلة 2 * 30KW

واحدة آلة تمزيق شافت مع شفرة قطرها 220-400mm SKD-II شفرة

22 KW تقطيع البلاستيك التجاري مع 16 D2 شفرات المدورة

1 سنة الضمان آلة تقطيع البلاستيك الاطارات مزدوجة شافت تقطيع

طلب اقتباس

E-Mail | خريطة الموقع

سياسة الخصوصية | الصين جيّد جودة إعادة تدوير البلاستيك آلة بيليه المزود. © 2018 - 2022 plasticrecyclingpelletmachine.com. All Rights Reserved.